10 من افضل العاب القتال والمغامرات لإجهزة الاندرويد والايفون "الجزء الاول" - منصة انس الشريف

احدث المواضيع

منصة سودانية تعليمية هادفة تقدم لك شروحات متنوعة خدمات الانترنت ام تي ان سودان Mtn Sudan,سوداني Sudani,زين سودان Zain Sudan,صيدلة وأدوية،اندرويد،كمبيوتر،خدمات الدفع الالكتروني في السودان ،شروحات ومواضيع متنوعة

Post Top Ad

جاء من حديث أنس بن مالك رضي الله عنه قال قال رسول الله - صلى الله عليه وسلم -من صلى علي صلاة واحدة صلى الله عليه عشر صلوات وحطت عنه عشر خطيئات ورفعت له عشر درجات.

Post Top Ad

الاثنين، 18 ديسمبر 2017

10 من افضل العاب القتال والمغامرات لإجهزة الاندرويد والايفون "الجزء الاول"




إذا كنت من عشاق ألعاب القتال والمقامرات والاثارة، فهيئ نفسك لقضاء ساعات طويلة مع هذه الالعاب
تحذير! انتبه، فقد تنسى نفسك لساعات طويلة مع هذه الالعاب الممتعة ! لا تنسَ أخذ استراحة كل 40 دقيقة على الأقل!
سلسلة جديدة لإفضل العاب القتال والمغامرات ستكون السلسلة عبارة عن اجزاء كل جزء يضم 10 من العاب القتال والمغامرات والاثارة وسيتم الاستمرار فى اضافة بقية  الاجزاء من كل فترة واخرى وهذا هو الجزء الاول من السلسلة



1. Godfire: Rise of Prometheus


لعبة مغامرة سريعة الخطى حيث يمكنك قتال جحافل من الأعداء للمضي قدما. ، في غودفير سيتوجب  عليك حل الألغاز، والعثور على العناصر المخفية والكنوز، وهزيمة زعماء الملاحم  مع استراتيجية خاصة بك. 



2. Brothers: A Tale of Two Sons

ليست مجرد لعبة جميلة، ولكن أيضا قصة تهز الروح . في لعبة الإخوان يجب على التحكم في اثنين من الإخوة باستخدام ضوابط مخصصة والتعاون للعثور على "ماء الحياة" للمساعدة في شفاء والدهم . يتوجب عليك الشروع في رحلة إلى باطن ألارض حيث عليك محاربة زعماء، حل الألغاز واستخدام نقاط القوة من كل رمز للمضي قدما.



3. Modern Combat 5


في القتال الحديث 5، يمكنك التحكم في 8 أنواع من الطبقات للذهاب وجها لوجه في اطلاق النار متعدد. اللعبة لديها أيضا وضع القصة حيث تحتاج إلى إكمال البعثات المختلفة والحصول على المكافآت. كل فئة لديها مجموعة خاصة بها من المهارات ولديك السيطرة الكاملة على أي المهارات لتعزيز وفقا لطريقة اللعب الخاصة بك.





4. Assassin’s Creed Pirates


في هذا الإصدار من اللعبة،  تسعى إلى أن تصبح أفضل قبطان القراصنة . مع مشهد البحر الكاريبي المذهل، سوف تجهز المهارات الخاصة بك من القتال والإبحار. عليك الانخراط في كل من معارك السفينة والقتال باليد ، وتعلم أكثر من 50 تقنيات للقراصنة.




5. Leo’s Fortune


سيكون لديك للسيطرة على فوزبل من خلال 24 مستويات مختلفة للعثور على الذهب المسروق له . تمتلئ المستويات مع الفخاخ والألغاز القائمة على الفيزياء التي تحتاج إلى التهرب وحلها بسرعة للتقدم. المستويات في بيئات مختلفة، مثل الصحاري والغابات والجبال الثلوج وأكثر من ذلك.



6. I, Gladiator


لقد لعبت العديد من العاب المصارعة، ولكن هذه  على الارجح الوحيدة الذي تفي فعلا بالخيال . اللعبة تحتوي على جرافيك مدهش ، لعبة تمنحك السيطرة الكاملة على المصارع الخاص بك . يمكنك تحريكه على الاتجاهات ، وتعلم الحيل القتالية المختلفة، وشراء الدروع والأسلحة، وأكثر من ذلك بكثير للمعركة في الساحة.



7. Samorost 3


لعبة استكشاف حيث تقفز حول الكواكب المختلفة مع قزم لطيف للعثور على الحقيقة حول وجودها . كل عالم له موضوع فريد من نوعه ، ويأتي مع مجموعة خاصة بها من القصة، والشخصيات، والألغاز لحلها.



8. Shadowgun


وهناك لعبة اطلاق النار  حيث يمكنك السيطرة على صياد مكافأة لا يرحم  . اللعبة لديها قصة مذهلة مع شخصيات مختلفة، والرسومات مذهلة مع البيئات المقدمة بشكل جميل.

تحميل للاندرويد

غير متوفرة للايفون



9. Wild Blood


الدم البري هي لعبة متعددة الخيال  تم إنشاؤها باستخدام محرك غير واقعي . سوف تتحكم في الشخصيات الشرسة مع القوى العظمى مذهلة والأسلحة قابلة للترقية ، بما في ذلك الأقواس والفؤوس والسيوف . يمكنك على حد سواء متابعة قصة مدهشة من السير لانسلوت أو لعب مباريات  ضد لاعبين آخرين.



10. Monument Valley


وادي النصب لعبة رائعة مع رسومات 3D . تتكون المستويات من المعالم الجميلة حيث يجب عليك توجيه الأميرة إيدا من خلال التفاعل مع الآثار الغامضة وكشف المسارات الخفية . 

تحميل للاندرويد

تحميل للايفون

تجميع لأفضل ألعاب سباقات السيارات الاكثر شهرة وتحميل والجرافيك الخرافي لإجهزة الاندرويد والايفون


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Ads